مكتبة قرطبة
مكتبة ومطبعة قرطبة للنشر والتوزيع والخدمات الجامعية ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أوقات ملؤها الإفادة والإستفادة.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مكتبة قرطبة
مكتبة ومطبعة قرطبة للنشر والتوزيع والخدمات الجامعية ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء أوقات ملؤها الإفادة والإستفادة.
مكتبة قرطبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طلب توضيح و شكرا

2 مشترك

طلب توضيح و شكرا Empty طلب توضيح و شكرا

مُساهمة  aliroch الأحد 26 سبتمبر 2010 - 10:27

من فضلكم أفيدوني فيما يتعلق بالقانون العام و الخاص أسدس 5 ما الفرق وكيف لي أن أعرف أني سجلت باحدهما لأن الموقع لا يوضح ذلك

aliroch

طلب توضيح و شكرا Empty رد: طلب توضيح و شكرا

مُساهمة  fly high الأحد 26 سبتمبر 2010 - 13:26

مرحبا أخي
أعتقد اننا درسنا الفرق بين الفرعين العام والخاص في السداسية الأولى ، لذلك لاداعي لتكراره
أما في ما يخص الإضافات فبالتأكيد هناك فرق من ناحية المواد المدروسة وهذا واضح من خلال إستعمال الزمان الموجود بالكلية ففي القانون العام رأيت أنهم سيدرسون في السداسية 5 ، مواد مثل ( علم السياسة، الجماعات المحلية ..الخ ) بمعنى كل مايخص علاقات الأفراد بالدولة بإعتبارها سلطة.
اما القانون الخاص فإطلالتي على البرنامج تفيد انه سنعيد دراسة بعض المواد التي درسناها سابقا في الـ s3 و s4 مثل ( العقود المسماة، القانون العقاري ) وغيرها من المواد الجديدة مثل ( علم الإجرام ... الخ ) .
هذا كان في ما يخص الفرق بين الشعبتين أما عن سؤالك الثاني المتعلق بكيفية معرفتك للشعبة التي إخترتها فقد تأكدت من الموقع انه يعطيك المعلومة وأنت قلت العكس لكن لامشكلة يمكنك الإتصال بإدراة الكلية لمعرفة تخصصك.
بالتوفيق وأي إستفسار أنا رهن إشارتكم .
fly high
fly high

- مواضيع مماثلة